مركز روزيتا للمساج العربي

Tel: +971509197493

تدعم أقدام الشخص وزن الجسم وتؤدي مجموعة متنوعة من الواجبات. القدم هي الجزء الذي يحظى بأقل قدر من الاهتمام ، حتى لو كان هذا هو الواقع. إذا كنت ترغب في تهدئة قدميك والحفاظ على صحتهما ومرونتهما ، فإن التدليك الانعكاسي للقدم المهدئ في دبي هو بديل رائع. يمكنك الحصول على تدليك رائع للقدم في مركز ساكورا في دبي من معالجين مؤهلين للتدليك . العلاج الانعكاسي هو طريقة علاج تقليدية تعتمد على فكرة وجود بقع انعكاسية على القدم تتوافق مع أعضاء وغدد محددة. يمكن أن تساعد طرق تدليك القدم الانعكاسية في تنشيط الدورة الدموية وصعوبات النوم وتخفيف آلام الجسم. بالإضافة إلى أنه يعزز مزاج العميل ويحارب الاكتئاب.

فوائد تدليك القدمين

يمكن أن يؤدي تدليك القدم في دبي إلى زيادة الدورة الدموية في القدمين بشكل كبير ، لكن هذه ليست فائدته الوحيدة. فيما يلي بعض فوائد مساج القدم التي قد تحسن مزاجك وتقلل من التوتر.

تم تعزيز الدورة الدموية

الفائدة الأساسية من سبا القدم هي تعزيز الدورة الدموية في القدم وفي جميع أنحاء الجسم. يمكن أن يؤدي تدليك القدم في دبي إلى تحسين الدورة الدموية في أقدامنا ، والتي عادة ما تكون ضعيفة بسبب أسلوب حياتنا وأحذيتنا الضيقة ذات الكعب العالي. يقال إن التدليك اليومي للقدم لمدة 10 دقائق يحسن تدفق الدم إلى الخلايا ، ويعزز الرفاهية العامة ، ويحسن توصيل الأكسجين.

يسهل الاسترخاء

علم المنعكسات وتدليك القدم كلاهما من ممارسات الاسترخاء. إنها طريقة رائعة للاسترخاء بعد يوم طويل في العمل أو رحلة مليئة بالتحديات. حتى القليل من التدليك لمدة خمس دقائق يمكن أن يحسن صحتك.

يحسن النوم

يتم تعزيز تدفق الدم في الجسم من خلال تدليك القدم المهدئ ، والذي يعزز النوم المريح. إذا

كنت ترغب في الاستمتاع بنوم لطيف ليلاً ، فجرب سبا القدم قبل النوم.